شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل خزانات بجدة 0500855537

شركة عزل خزانات بجدة هي أفضل شركة تقوم بخدمات عزل الخزانات بالطريقة الصحيحة والإلتزام بالشروط الصحية لعزل الخزانات حيث أنه يمثل أهمية كبيرة جداً فى حياتنا وقد يؤدي أي ضرر بها إلي الإصابة بالأمراض وخاصتاً أنه يستخدم بشكل كبير للحفاظ على المياه التي سوف تستخدم للشرب والإستخدامات الحياتية اليومية. وشركة عزل الخزانات تلتزم بتطبيق أساسيات العزل السليم بإستخدام الأدوات والمواد اللازمة وتوفير العمالة المهرة والمدربة والتي لها باع طويل فى مجال عزل الخزانات والتي نستعين بخبراتهم من أجل ضمان تحقيق المعايير والشروط الخاصة بعزل الخزانات.

وشركة القمة تضمن لك عملية عزل ناجحة وخالية من أي عيوب حيث أن بعد إتمام عملية العزل يتم ملئ الخزان ويترك لمدة تزيد عن الأسبوع وفى حالة حدوث أي تسربات للمياه فأن الشركة تلتزم بإصلاح الأسباب الخاصة بالعزل مع مراعاة أن نسبة المياه تقل بشكل طبيعي نظراً لتعرضها للتبخر بفعل درجة الحرارة. فمعنا ستضمن عملية عزل بطريقة علمية وصحية مطابقة للمواصفات العالمية وسنعطيك ضمان شامل فى حالة وجود أي مشكلات قد تطرأ بعد الإنتهاء من العزل.

 

ما هي الطريقة التي تقوم بها الشركة لكي تعمل على عزل الخزانات ؟

شركة عزل خزانات بجدة
شركة عزل خزانات بجدة

تقوم الشركة بعمل طريقة مبتكرة ،وحديثة في العمل على عزل الخزانات ،وهذه الطريقة مقسمة إلي عدة خطوات ،وهذه الخطوات هي كالاتي .

الخطوة الأولي : يقوم العمال الخاصين بالشركة بالبحث عن كافة أنواع الشقوق والفتحات والشروخ التي توجد في الخزان ،وذلك قبل القيام بأعمال العزل ،وبعد ذلك يتم العمل على تحديد الموضع الخاص بالتقاء الجدار بقاع الخزان .

الخطوة الثانية : وهذه الخطوة قد يتم عمله فقط في حالة إذا كان نوع الخزان من النوع الجيد ،وهي تتمثل في تنظيف الخزان من كافة أجزاء النشارة والأتربة  ،وبعد ذلك يتم البحث عن الثقوب الصغيرة الذي يحتويه الخزان ،وبعد ذلك يتم العمل على لحامها من الداخل ومن الخارج .

الخطوة الثالثة : تقوم الشركة بتوفير المادة التي تعمل على معالجة التعشش الذي يوجد في الخزان ،وهي مادة تسمى بالسيكا ،وهي تتم من خلال خلط هذه المادة مع القليل من الاسمنت ،وبعد ذلك يتم وضعه على الأماكن المتعششة بكل بساطة .

الخطوة الرابعة : يعمل العمال الخاصين بالشركة على دهان الجدران والأرضيات الخاصة بالخزان ،وذلك من خلال استعمال طبقة سميكة من المادة العازلة الخاصة بالشركة ،حيث أن هذه المادة تعمل على عزل الحرارة وعزل الرطوبة ،والعمل على منع الحشرات من التكاثر على الخزان ،وتقوم الشركة بجلب هذه المادة من أحد أكبر المصانع العالمية الخاصة بصناعة المواد العازلة .

الخطوة الخامسة : يتم تكرار دهان الخزان بالمادة العازلة مرة أخرى ،وبعد ذلك يتم العمل على تبليط الأرضيات الخاصة بالخزان بواسطة طبقة خفيفة من الاسمنت ،وذلك لكي لا يحدث أي نوع من الاختناق بداخل الخزان .

 

ما هي المميزات التي تجعل شركة القمة الأفضل في مجال عزل الخزانات ؟

شركة عزل خزانات بجدة
شركة عزل خزانات بجدة

تعمل الشركة على توفير كافة الأشياء التي يتم احتياجها في القيام بعمليات العزل ،وهذه الأشياء تعطي الكثير من المميزات والشهرة لشركتنا ،وذلك بشهادة عملائنا ،ومن هذه المميزات .

الميزة الأولي : شركتنا حاصلة على الكثير من الشهادات العالمية في مجال عزل الخزانات ،وهذه الشركات أحد اهم الأشياء التي تثبت مدي كفاءة شركتنا بالإضافة إلي أن هذه الشهادات معتمدة دوليًا ،وهذا يعطي أكبر كم من المصداقية للعميل .

الميزة الثانية : تعمل شركتنا على تقديم أفضل خدمة للعملاء ،وهذه الخدمة تتم عن طريق الفريق الخاص بخدمة العملاء ،وهذه الفريق مدرب على كيفية التعامل مع العملاء بالطريقة التي ترضيهم ،حيث أن هدف الشركة الوحيد هو الحصول على رضا العملاء من الخدمة التي تقوم بتقديمها الشركة .

الميزة الثالثة : تعمل الشركة على توفير أفضل طاقم عمل لديها القدرة على القيام بأعمال عزل الخزانات باحترافية شديدة ،وذلك من خلال الدورات التدريبية التي تقوم بعمله الشركة لأعداد العمال على القيام بكافة انواع العوازل .

الميزة  الرابعة : تعمل الشركة على مسايرة مسيرة التقدم ،حيث أنها توفر الأجهزة التكنولوجية والمعدات الحديثة التي تساعد في القيام بعمليات عزل الخزانات بكفاءة عالية .

الميزة الخامسة : تقوم الشركة بتوفير المواد العازلة العالمية الحاصلة على كافة التراخيص من وزارة الصحة ،وهذا يثبت مدي كفاءة واهمية هذه المواد ،وانها غير ضارة على الإنسان بالمرة .

الميزة السادسة : تعمل الشركة على القيام بدور هام بعد الانتهاء من عزل الخزانات ،وهذا الدور يمتثل في المتابعة الدورية للخزانات ،وذلك لكي لا يحدث أي خطأ أو عيب بالخزانات .

الميزة السابعة : تعمل الشركة على توفير عقود ضمان تصل إلي سنتين ،وتزيد مدة الضمان كلاما زادت كفاءة المواد العازلة ،والجميع يظن ان المواد الأقل ضعيفة بل بالعكس أنها قوية للغاية ،ويصل ضمانها إلي اثني عشر شهرًا ،وهي غير مكلفة بالمرة .

الميزة الثامنة :  تعمل الشركة على توفير خدمات الصيانة الدورية للخزانات الخاصة بالعميل ،وذلك يتم الاتفاق عليه من خلال بعض العقود الذي تعمل على الحفاظ على حق العميل .

الميزة التاسعة : تعمل الشركة على القيام بتقديم اسعار جنونية ،حيث أن هذه الاسعار تكون أقل من كافة الشركات الأخرى المختصة في مجال عزل الخزانات ،والكثير يظن أن رخص الاسعار دليل على ضعف الخدمة ،ولكن هذا المفهوم خاطئ للغاية ،حيث أن قام الكثير من الخبراء بفحص الخدمة التي تقوم بها الشركة ،واتضح ان الشركة تعمل على توفير أكبر قدر من الإفادة للعميل .

اتصل الان : 0500855537

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.

اتصل الان