الرئيسية / Uncategorized / شركة تصنيع غرف نوم بجدة 0500855537

شركة تصنيع غرف نوم بجدة 0500855537


شركة تصنيع غرف نوم بجدة

شركة القمة حرصت  منذ نأسيسها عام على تلبيه رغبات عملائها من الاثاث المكتبى والمنزلى بحلول متكامله لاماكن التخزين المختلفه فى تصميماتها واستغلال المساحات المهدرة وتنظيمها ، مدعومه بجودة المواد الخام والتصنيع باسعار تنافسيه كما يتم اختيار مواد التصنيع من شركات ذات سمعه جيدة بجودة منتجاتها ، اضافه الى ذلك حرصت الشركه على توفير افضل الات التصنيع المستورد من المانيا وايطاليا وحرصا منها على تن تقدم صناعه وطنيه رائدة بجودة عالميه.

ارخص غرف نوم فى جده

شركة القمة هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الأثاث في المملكة العربية السعودية حيث توظف الشركة قوة عاملة من حرفيين ذوي مهارات عالية وخبرة طويله في إنتاج الأثاث مما يساعد الشركة على تقديم مجموعة واسعة من الأثاثات الخشبية والمعدنية والألمنيوم للمنازل، وللمنشآت التجارية: كالمطاعم والفنادق والمستشفيات والمكاتب الطبية والشركات والساحات، والمدارس والبنوك، والمساجد. تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخيارات الأنيقة والمريحة، وذات الجودة العالية، والتي يمكن دمجها لتلبية جميع احتياجات العملاء.

تفصيل غرف نوم جده

مـنذ البدايات الأولى حين تم افتتاح الشركة قد وضعنا نصب أعيننا ثقتكم الغالية وبالجهود المبذولة على مر السنوات الماضية قد أصبح شركة القمة الآن ركيزة هامة في الصناعات الوطنية وأصبحنا نملك العديد من خطوط الإنتاج التـي تلبي المشاريع بالأثاث وبكافة مستوياته محلياً وخليجياً ومن خلال ذلك نستـطيع مواكبة التطورات العالمية بفكر سعودي ولمسة فنية عالمية.

تـقوم شركة القمة على تاثيـث المشاريع السكنية والفندقية، وتعطي أهمية للـتأثيث الفندقي لما تتميز به مجموعتنا من الخبرة الكافية والتصميم والإبداع لمثل هذه المشاريع.

غرف نوم جديدة بجدة

القمة متخصصة في تأثيث الفنادق والوحدات السكنية ذات الخمس نجوم بأحدث التصاميم الراقية ذات الجودة العالية وباسعار مناسبة تحوز على رضى عملاءنا الكرام في جميع انحاء المملكة.

حيث قامت شركة القمة للأثاث والموبيليا بافتتاح خط إنتاج لأعمال قشرة الأخشاب بجميع أشكالها الفاخرة والمتنوعة الإسلامية منها والكلاسيكية وديكورات الساكمور والمارتكلية كما قامت المجموعة بزيادة خط إنتاج تصنيع الأثاث بأحدث المعدات والتجهيزات التكنولوجية والحرارية.

وبهذا يكون اجمالي عدد خطوط الانتاج اربعة خطوط لقسم النجارة وخطين لقسم الدهانات وخط آخر لقسم التنجيد.

كما ان شركة القمة راعت عند تحديث هذه الخطوط ان تكون بأحدث المعدات الحرارية والتجهيزات التكنولوجية العصرية في عالم صناعة الاخشاب وبهذا السبق يعتبر شركة القمة للأثاث والموبيليا من اوائل المصانع في جدة بل وفي المنطقة الغربية بأكملها في مجال أعمال قشرة الأخشاب المستخرجة من لحاء اجود الاشجار الطبيعية العالمية.

تخصصت شركة القمة للاثاث والموبيليا في تأثيث الفنادق والوحدات السكنية حيث تميزت في أعمالها لتصبح، بفضل الله, من ضمن المؤسسات الرائدة في المملكة العربية السعودية في أعمال الأثاث والديكورات الفندقية ذات الخمس نجوم لترتقي المؤسسة بالمستوى المأمول في عالم الأثاث والديكورات المنزلية منها والفندقية.

تسعى شركتنا لتقديم افضل المنتجات الخشبية المتنوعة بأعلى مستوياتها من خلال رسالة وفلسفة خاصة مبنية على مجموعة من المرتكزات الرئيسية حيث ان الرسالة هي: ” أن تقدم للعميل جودة مناسبة حسب متطلباته في الوقت المحدد دون التنازل عن مستوى حد معين من الجودة “.

اما فلسفة العمل داخل شركة القمة فهي ان: ” شركة القمة هي شركة واعدة ناشئة تمارس عملها بكل أمانة وتسعى لفرض معايير عالية من الجودة في عالم الصناعة الخشبية والوصول الى اعلى درجات الرضى متمثلة في جميع اقطابها من موردين وعملاء وادارة وموظفين. وركائز عملنا هي كما يلي:-

منتج على حد مناسب من الجودة.

استقطاب افضل الموارد البشرية والرأسمالية.

الاعتناء بماهية خدمة العميل. 

توفير مناخ صالح للعمل.

المحافظة على قيم وآداب المهنة.

التدريب والتعليم المستمر.

مواكبة التطورات العالمية في عالم صناعة المنتجات الخشبية.

شركتنا هي واحدة من أعرق شركات الأثاث المنزلي والمفروشات في المملكة العربية السعودية ، وعلى مدار عقود من العمل الدؤوب والتخطيط الدقيق أصبحت  إحدى الشركات الرائدة بين أكبر المؤسسات التي تعمل في مجال الأثاث والديكور في المملكة ، وهذه المكانة حققتها الشركة بفضل الخبرة الطويلة الموروثة وما تميزت به من الجودة وروعة التصاميم ودقة اختيار الألوان ، لتصبح شركة القمة هى الشركة التي تجمع لعملائها أكبر تشكيلة من الأثاث والديكور الذي يجمع بين عراقة الماضي وحداثة الحاضر تحت سقف واحد .

بدأت الشركة رحلة نجاح استمرت حتي الان انطلاقا من فرعها الأول في سوق جدة المعروف حاليا بأسواق حراج الصواريخ ، وبعد عشرة أعوام من العمل الجاد بدأت جهود هذه السنوات تؤتي ثمارها ، فتضاعف عدد فروع الشركة ثلاثة مرات لتصبح ثلاثة فروع بدلا من فرع واحد وهو ما تحقق في عام 1987 ، وفي العام التالي مباشرة بدأت الشركة خطة طموحة مبنية على أساس علمي للنهوض بالشركة لتتحول إلي مؤسسة رائدة في سوق الأثاث المنزلي والمفروشات .

عن admin

شاهد أيضاً

شركة تنظيف مساجد بجدة