شركة نقل عفش من جدة الى الكويت

شركة شحن عفش من جدة الى الكويت

كيفية الإدارة الناجحة لعملية شحن العفش من جدة إلى الكويت :

أولا : وضع الإطار الزمني للخدمة والمقصود تحديد تواريخ لكل من عمليتي استلام وتسليم العفش ، على أساس :

  • الترتيبات والشروط الخاصة بالعميل .
  • التزام الشركة بالتواريخ المتعاقد عليها .

ثانيا : ترتيبات الحماية

ولضمان توصيل المنقولات بالحالة التي تم استلامها عليها من العميل ، من حيث الجودة والخلو من أي مظهر للتلف ، تضع شركة شحن عفش من جدة الى الكويت معايير لحماية المنقولات تتمثل في :

  • خضوع جميع المنقولات من أدقها حجما إلى أكبرها لعملية تغليف متكاملة تضمن حماية السطح والوقاية من الكسر أو التلف بفعل الرطوبة .
  • مراعاة تنوع الخامات التي تتكون منها المنقولات وطبيعتها عند التغليف .
  • تطبيق مواد تغليف ذات قيمة عملية عالية من حيث القدرة على توفير الحماية للأثاث ، مثل شرائح البلاستيك الفقاعي ، وصناديق الكرتون المقوى وبطاطين الفيبر وشرائح الفوم .

افضل شركة شحن عفش من جدة للكويت

ولكسب ثقة العميل وضمان سير الخدمة دون منغصات تحرص شركة شحن عفش من جدة إلى الكويت على :

  • توضيح التكلفة الحقيقية والإجمالية للخدمة منذ بداية التعاقد ، دون إظهار نفقات إضافية غير تلك المتفق عليها .
  • تحديد بنود الخدمة التي يجب على الشركة القيام بها مقابل التكلفة المدفوعة .
  • توضيح الضمانات التي يجب أن تلتزم بها الشركة في حالات خسارة أحد العناصر أو تلفها .

شركات شحن من جدة الى الكويت

يعمل عدد كبير من الشركات في مجال الشحن من جدة إلى الكويت ، غير أن ذلك لا يجب أن يطغى على حسن اختيارك للشركة التي يجب أن تثق فيها لأداء هذه المهمة ، لذلك تضع شركة شحن من جدة الى الكويت ، مجموعة من المعايير المهنية التي يجب أن تبحث عنها في شركة الشحن الدولي :

  1. قدرة شركة نقل عفش من جدة الى الكويت على تقديم عدد وفير من خيارات الخدمة .
  2. امتلاك الإمكانات المناسبة لحماية المنقولات ، سواء من خلال الحماية المباشرة بالتغليف والتعبئة ، أو من خلال تأمين الناقلات على الطرق السريعة .
  3. الانضباط في تحقيق المواعيد المتفق عليها .
  4. امتلاك مرافق خاصة بالتخزين المثالي للأثاث والبضائع إذا اقتضت ظروف الشحن ذلك .
  5. الخبرة الكافية في التعامل الدولي في عملية الشحن ، من حيث سرعة إنهاء إجراءات الشحن و التواصل مع منافذ النقل المختلفة : المطارات والموانئ والمعابر .
  6. شركة نقل عفش من جدة الى الكويت تقدم عروض أسعار مقبولة وشفافة .

أسعار شحن أثاث من جدة للكويت

من البديهي أن تلجأ عند رغبتك في شحن أثاثك من جدة إلى الكويت ، إلى الحصول على عروض الأسعار الخاصة بالشركات المختلفة للقدرة على تفضيل إحداها ، وبالتأكيد سوف تجد أن هناك تفاوت بين هذه الأسعار ، لذلك من المهم أن تعلم المقاييس التي يجب أن تضبط تحديد أسعار شركات شحن الأثاث ، من أهمها :

  1. وسيلة الشحن المستخدمة : شحن جوي ، شحن بحري أو شحن جوي .
  2. الوزن الإجمالي للشحنة .
  3. طبيعة المواد المطلوب شحنها : أثاث منزلي ، بضائع تجارية …الخ .
  4. حجم الشاحنة اللازمة للشحن البري ، أو المساحة التي تشغلها المواد المشحونة في حالة الشحن البحري .
  5. عدد الخدمات المطلوبة من قبل العميل على هامش عملية الشحن ، مثل : خدمات الفك والتغليف والتخزين وغيرها .
  6. المميزات الإضافية للخدمة ، مثل الشحن السريع ، أو الشحن من الباب إلى الباب .

وانطلاقا من هذه المبادئ تحرص شركة شحن أثاث من جدة إلى الكويت ، إلى توفير عروض خدمات متنوعة بأسعار متفاوتة ، لتتوافق مع متطلبات كل عميل وحدود الخدمات التي يحتاج إليها ، بمعدل أقل من الشركات الأخرى .

طرق تغليف الأثاث قبل النقل

يقتضي تحريك الأثاث من مكان إلى مكان ـ مهما كانت المسافة ـ تأمين هذه الحركة والتحسب لكل عوامل الخطر المحتملة ، ولا يأتي ذلك إلا من خلال الخبرة الطويلة في التعامل مع نقل الأثاث والدراية بما يمكن أن يؤذيه ، لذلك نعمل في شركة نقل عفش من جدة الى الكويت ، على نفي أي احتمال لتضرر الأثاث أثناء النقل وذلك من خلال تغليف احترافي يتضمن :

  1. تغليف الأثاث الخشبي : عادة ما يتكون الأثاث الخشبي من قطع كبيرة الحجم مثل المقاعد والكنب وأجزاء غرف النوم التي تم فكها ، وكلها قطع لا تصلح للتعبئة في صناديق ، لذلك نركز عند تغليفها على حماية السطح الخارجي من الخدوش ويكون ذلك باستخدام أوراق التغليف القوية بالإضافة إلى بطاطين الحماية المصنوعة من الفيبر .
  2. تغليف المنقولات الزجاجية : ويتضمن تغليفها ثلاث مراحل : الحماية المباشرة للسطح باستخدام الكرتون المضلع ، ثم إدراج القطع في صناديق متينة ، ثم حمايتها داخل الصناديق بشرائح الفوم .
  3. تغليف المفروشات : ويتم إدراج المفروشات والملابس والبطاطين بداخل أكياس مخصوصة يتم تفريغ الهواء منها لتتخذ حجم أقل ، كما أن من شأنها أن تحافظ على المنسوجات من التبقع .
  4. تغليف الأجهزة الكهربائية : ونحرص على كسوة أي جهاز بطبقتين واحدة من شرائح الفوم والخارجية من الكرتون المقوى للحافظ عليها .

اتصل الان