شركة غسيل سجاد بجدة

شركة القمة شركةغسيل سجاد بجدة متخصصه في تنظيف السجاد بأفضل وسائل التنظيف الكامله والمنصوص عليها نراعي الاستخدام الأمثل لطرق تنظيف عالية الجوده .

يعتبر الموكيت المنزلي من المقتنيات الثمينة التي يجب الحفاظ عليها ولاتكتمل أناقة أي منزل الا بالسجاد الذي تضفي على البيت الدفء وتبرز فخامة وجمالية مفروشاته. ويعتبر السجاد أرضية شائعة لغرف الجلوس وغرف النوم.

فالموكيت يضفي جواً من الراحة والأناقة المطلوبة كما أن السجاد يقلص الضجيج ويضفي رونقا ويبعث الدفء في البيت. ويتطلب السجاد منك عناية خاصة لتحتفظى به كقطعة فنية غنية تدوم لسنين طويلة وتزداد جمالا وقيمة عاما بعد عام.

طريقة تنظيف السجاد بدون ان يتم نقله الينا:

  • يتم ارسال فريق العمل الي المكان المتواجد به السجاد ل فحص السجاد
  • نقوم اولا بشفط الاتربة وتهيئة المكان ل تنظيف السجاد ب الجهاز البخاري دون استخدام مياه
  • لدينا اجهزة تستخدم في ازالة البقع غير الاجهزة الي تستخدم في تنظيف السجاد
  • و بعد ازالة كافة البقع من علي السجاد نعمل ب الأجهزة الرغوية ان تظلب ذلك او بجهاز البخار
  • يتم تركل الجهاز البخاري او الرغوي فترة علي السجاد لكي تتغلغل داخل منسوجات السجاد العميقة
  • و بعد انتهاء المدة المناسبة لترك الجهاز يعمل علي السجاد يتم ازالة الرغوة تماما من السجاد
  • يتم تجفيف السجاد عن طريق اجهزة بخار قوية لديها درجة حرارة قوية تعمل علي تطهير و تجفيف السجاد

هل تواجه صعوبة في غسيل السجاد و تنظيف الموكيت؟

لدينا دائما كافة الحلول لجميع المشاكل والبقع العنيدة من خلال أحدث التقنيات في تنظيف الموكيت وأفضل خامات التنظيف المستوردة من الخارج والتي تعمل على إزالة أصعب أنواع البقع الناتجة عن بقايا الطعام والصلصات والعصائر الملونة وبقع الشحم والدهون كما تعمل على إزالتها مع المحافظة على وبرة الموكيت ومتانته وجودة الألوان كما يوجد لدينا التنظيف بالبخار وذلك من خلال أحدث ماكينات والآلات البخارية التي تعمل بتقنية البخار لإزالة أصعب أنواع البقع في دقائق معدودة مع التطهير والتعقيم من البكتريا والجراثيم.

رائحة السجاد غير مرغوب فيها ؟

لدينا الحل وذلك من خلال خبراء في تنظيف الموكيت وتطهيره وتعطيره بالمعطرات المستوردة والخاصة بالسجاد والموكيت والتي تدوم رائحتها لفترات طويلة دون أي تغيير مما يجعل المكان تفوح منه الرائحة الجميلة والمميزة.

حجم السجاد كبير ولا تستطيعين تنظيفه؟

لدينا العمالة المدربة على تنظيف الموكيت مهما كان حجمه ونقله إلى مقر الشركة من خلال سيارات خاصة بالشركة وتنظيفه بأحدث المنظفات الغالية الثمن وتعطيره بالروائح العطرة والمميزة وإعادته مرة أخرى وفرشه بأسرع وقت ممكن وتوفير الوقت والمجهود والمال للعميل.

لماذا شركة غسيل سجاد بجدة؟

  1. شركة متعددة الأغراض تقدم خدمات متعددة للأفراد والشركات والفنادق والمساجد حتى تعمل على تلبية رغبات عملائها في توفير خدماتها لأكبر عدد منهم.
  2. شركة تعمل من خلال طاقم متميز يعمل بمنتهى الجدية والالتزام وتحمل المسؤولية يتصف بالمهارة العالية والأمانة والإتقان في العمل له مجال وخبر واسعة بتنظيف الموكيت
  3. شركة تعمل بأحدث التقنيات والأساليب المتطورة وتعمل على توفير خامات تنظيف مستوردة تعمل على إزالة أصعب الدهون والبقع العنيدة والأتربة والأوساخ وعطور فاخرة خاصة بالموكيت والسجاد تعطيه رائحة مميزة وجميلة تدوم لفترات طويلة
  4. شركة تقدم خدماتها بأقل وأرخص الأسعار مع تقديم عروض وخصومات مميزة لعملائها وللجمهور من خلال التعاقد معهم بأسعار أقل من الشركات الأخرى مع الحفاظ على مستوى عالي من الجودة في الخدمة مما يجعلها مميزة ومفضلة لدى العملاء
  5. شركة توفر خدماتها داخل جدة وفي جميع المناطق المحيطة بها من خلال سيارات خاصة بالشركة تحمل شعار واسم الشركة مزودة بأحدث التقنيات المتطورة وخامات التنظيف والأدوات الخاصة بتنظيف الموكيت وذلك لتوفير خدماتها داخل جدة وفي جميع المناطق المحيطة بها

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.

اتصل الان